القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج مونتاج للأندرويد والأيفون مجانآ و بدون علامة مائية

 أفضل برنامج مونتاج للأندرويد والأيفون مجانآ و بدون علامة مائية


هناك الكثير جدا من تطبيقات وبرامج المونتاج المتوفرة على الاندرويد والايفون ! ولكن هل كل هذة التطبيقات تستحق االتجربة ؟! بالطبع لا.. لهذا اليوم قررت ان اقوم بعمل هذا الموضوع خصيصا عن افضل تطبيق للمونتاج و تعديل الفيديو على الاندرويد والايفون مجانا و بدون علامة مائية وبدون اعلانات!! وما يميز التطبيق عن باقي التطبيقات سهل الاستخدام مجاني ويوجد بة الكثير من التاثيرات والانتقالات الاحترافية.


أفضل برنامج مونتاج للاندرويد

أفضل وأقوى تطبيق مونتاج للأندرويد و ال ios وهو تطبيق VN وهو تطبيق مجاني لتعديل الفيديوهات على هاتفك.تتميز واجهة التطبيق بالسهولة في الاستخدام والحصول على نتائج احترافية. من خلال التطبيق يمكنك ازالة الاجزاء الغير مرغوب بها و اضافة طبقات تحتوي على صور و اضافة ملفات موسيقى و تأثيرات صوتية و انتقالات احترافية و يتميز البرنامج بأن يمكنك تشغيله على الهواتف الضعيفة. 


مميزات تطبيق vn افضل تطبيق مونتاج للاندرويد والايفون


ميزات محرر فيديو VN

يتضمن VN Video Editor جميع الأدوات التي ستحتاجها لإنشاء أو تحرير أي فيديو. يعد القص والقص والقص والتكبير / التصغير والتقطيع وحتى الحذف بعض الميزات الشائعة. كلا الأمرين يمكن القيام به عن طريق الضغط على المقطع ثم الضغط على الزر المناسب أسفل الشاشة. يتضمن التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو الرائعة ، بما في ذلك أكثر من 60 مرشحًا و 21 انتقالًا مختلفًا.


يحتوي التطبيق على ميزة معاينة توضح لك كيف سيبدو الفيديو الخاص بك بعد تعديله. يمكنك حفظها في ألبوم الكاميرا أو مشاركتها على الفور على حساباتك على YouTube و Twitter و Facebook حتى تشعر بالرضا عنها. يفصل عدم وجود علامة مائية محرر فيديو VN عن برامج تحرير الفيديو المجانية الأخرى. ومع ذلك ، في نهاية كل مقطع فيديو ، سيكون هناك رصيد Directed By ، ولكنه ليس إلزاميًا.


VN Video Editor هو برنامج وسائط متعددة يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بسرعة وسهولة. يتضمن برنامج تحرير الفيديو المجاني هذا جميع الأدوات التي ستحتاجها لإنشاء أو تحرير أي نوع من مقاطع الفيديو. كما يوفر بيئة ترحيبية وجذابة لكل من المبتدئين والخبراء. أفضل جزء هو أن مقاطع الفيديو التي تم تحريرها خالية من العلامات المائية. استخدم الانتقالات بحذر .


بشكل عام ، يبرز VN Video Editor من غالبية محرري الفيديو على الهاتف المحمول المتاحين حاليًا في السوق. يحتوي على جميع الموارد التي ستحتاج إليها لإنشاء مقطع فيديو جدير بالمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك إضافة مجموعة من التأثيرات والتعديلات إلى الفيديو الخاص بك ، بدءًا من الميزات البسيطة إلى الميزات المتقدمة. علاوة على ذلك ، فإن الأداء خالٍ تمامًا من العلامات المائية.


في عام 2020 ، سيكون تطبيق الهاتف الذكي هذا بلا شك أحد أكثر التطبيقات شيوعًا بين محرري الفيديو. يتوفر أيضًا في إصدار مدفوع بالإضافة إلى الإصدار المجاني. يمكنك الحصول على الكثير من الميزات الإضافية باستخدام VN Pro ، مثل تحرير الفيديو باستخدام وظيفة مفتاح chroma وتدرج الألوان. تتوفر المزيد من تأثيرات الانتقال والمرشحات. من كلا الإصدارين المجاني والمتميز


ما يميز تطبيق VN عن باقي تطبيقات المونتاج الاخري

  1. مجاني بدون علامة مائية يمكنك حفظ الفديو مباشرة
  2. سهل الاستخدام بسبب واجهتة البسطية
  3. يمكنك استخدامة لعمل فيديوهات احترافية على يوتيوب
  4. يمنكك استخدامة لعمل فديوهات على فيس بوك 
  5. البرنامج مساحته صغيرةا جدا 
  6. يوجد انتقالات احترافية مجانية
  7. يوجد تأثيرات صوتية مجانية 

كيفية تحميل وتثبيت تطبيق (برنامج)؟ vn افضل تطبيق مونتاج للاندرويد والايفون (ios) 

أولا: حمله الأن من الرابط بالأسفل
ثانيا: انتظر بضع ثواني
ثالثا: قم بتثبيت برنامج vn افضل برنامج مونتاج للاندرويد و الايفون ( ios )


ناتى الان الى التحميل 



انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق