القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يتم احتساب ارباح اليوتيوب لليوتيوبرز؟ كم دولار لكل 1000 مشاهدة؟

 كيف يتم احتساب أرباح اليوتيوبرز من اليوتيوب؟ كم دولار لكل 1000 مشاهدة؟ أدوات هتساعدك تحسب الارباح التي تأتي من اليوتيوب لأي يوتيوبر. كيفية سحب أرباح اليوتيوب, شروط تحقيق الربح علي القناة, كيفية تحقيق شروط تحقيق الربح علي يوتيوب.


4 عوامل تحدد أرباحك المحتملة على Youtube

1. تكلفة الألف ظهور مقابل تكلفة النقرة

2. إجمالي الأرباح المقدرة لكل 1000 مشاهدة

3. الأرباح المقدرة لكل مشترك

4. تقدير التباين على أساس مشاركة الفيديو

راجع أيضًا عداد المشتركين المباشر لموقع YouTube


لقد استغرق التسويق عبر الإنترنت بعض الوقت حتى ينتشر حقًا ، ولكنه الآن ذو أهمية كبيرة للعلامات التجارية. تنفق الشركات مبالغ كبيرة على الإعلان عبر الإنترنت ، خاصة على منصات مثل Google Adsense. على الرغم من أن Google تحتفظ بجزء كبير ، إلا أن الباقي يذهب إلى مالكي مواقع الويب الذين يضعون إعلانات Adsense على صفحات الويب والمدونات الخاصة بهم.


أكبر موقع على الإطلاق ، وفقًا لـ Alexa ، هو Google نفسها. ثاني أكبر موقع (منذ أبريل 2016) هو موقع YouTube. لذلك ليس من المستغرب على الأرجح أن يكون موقع YouTube مهمًا جدًا لشركة Google من حيث عائدات AdSense. يجب أن نتذكر ، بالطبع ، أن Google تمتلك موقع YouTube ، مما يضاعف أهميته كمنصة إعلانية. من المحتمل أن يكون هذا هو السبب في أن Google لديها قواعد مختلفة لبرنامج AdSense على YouTube مقارنة ببرنامج AdSense على منصات الفيديو الأخرى.


الخطوات التي يجب اتباعها لتمكين تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك

لا يمكنك فقط نشر مقطع فيديو على YouTube وتأمل أن يكسبك المال - لن ينجح هذا حتى لو كنت محظوظًا بما يكفي لانتشار الفيديو على نطاق واسع. هناك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها قبل أن يسمح لك YouTube باستثمار مقاطع الفيديو الخاصة بك


تمكين حسابك لتحقيق الدخل - هذا هو تحديد خيار تحقيق الدخل في حسابك على YouTube ، والموافقة على اتفاقية تحقيق الدخل في YouTube

اربط قناتك بحساب AdSense - إما إنشاء حساب AdSense جديد أو إرفاق قناة YouTube هذه بحساب موجود لديك

مراجعة معايير الفيديو وأشكال الإعلانات - سيسمح لك YouTube فقط بتحقيق الدخل مما يعتبرونه مقاطع فيديو "ملائمة للمعلنين". هذا يعني أنه لا يمكنك فرض رسوم على مقاطع الفيديو التي تعرض عنفًا أو عُريًا ، وعلى وجه الخصوص ، توافق على أن مقاطع الفيديو الخاصة بك لا تنتهك أي قوانين حقوق نشر (عليك توخي الحذر بشكل خاص عند استخدام موسيقى الخلفية). يمكنك أيضًا اختيار أنواع الإعلانات التي تريدها ، على سبيل المثال عرض إعلانات حول الفيديو أو مقاطع الفيديو المركبة أو إعلانات الفيديو القابلة للتخطي أو عدد من الأنواع الأخرى)

قم بإعداد مقطع فيديو واحد أو عدة مقاطع فيديو محددة لتحقيق الدخل منها.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، وقبولك لتحقيق الدخل عن طريق YouTube ، انشغل بصنع مقاطع الفيديو والترويج لها. ستحتاج إلى إنشاء مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التي يتم الترويج لها جيدًا لبدء تحقيق أي مستوى دخل لائق.


كم أرباحي من يوتيوب؟


يوضح تقرير الدخل الخاص بك (أو تقرير الدخل المتواطئ في حالة عدم وجود نظام إدارة محتوى لديك) مقدار الأموال التي تجنيها على YouTube ومن أين تأتي تحويلات الدخل هذه. عندما يتم تأكيد انضمام قناتك إلى برنامج YouTube Accomplice Program ، يمكنك تمكين جميع ترتيبات الإعلان للتأكد من أنك مؤهل لمجموعة كبيرة من دخل الترويج. قد تكون مؤهلاً أيضًا لجلب الأموال من الزيارات المميزة في مجموعات البث المباشر. ملاحظة: يجب أن يكون للقنوات 1000 مؤيد و 4000 ساعة مشاهدة في الإطار الزمني العام الماضي لتكون مؤهلة للتقدم إلى برنامج YouTube Accomplice Program. (اكتشف المزيد.)


قم بتدقيق جدول الأعمال هذا إذا كنت لا ترى تقارير الدخل الخاصة بك ولترى أنك قمت بتشغيل التكيف وأن حالة السجل الخاص بك بشروط مواتية. إذا كنت تلعب دورًا أساسيًا في شبكة متعددة القنوات (MCN) ، فقد لا تكون لديك موافقات على الاطلاع على هذه التقارير.


كيف تزيد من ارباحك؟


بمجرد أن تعرف حجم أرباحك ، يمكنك الاطلاع على مصادر الدخل التي تحقق أقصى استفادة واستخدام هذه المعلومات لاتخاذ خيارات مستنيرة قبل تحميل الفيديو التالي. ألق نظرة على هذه التقارير:


يمنحك تقرير الإيرادات نظرة عامة على الأنواع المختلفة لتدفقات الإيرادات ، بما في ذلك أرباح الإعلانات المقدرة والأرباح المقدرة من YouTube Premium.

يمنحك تقرير أسعار الإعلانات تحليلاً مفصلاً لمقدار الأموال التي يجلبها كل نوع من الإعلانات إلى قناتك. يمكنك أيضًا الاطلاع على عدد الإعلانات التي يتم تشغيلها على مقاطع الفيديو الخاصة بك مقسمة حسب أنواع الإعلانات.


من أين يأتي أرباحك وأي الأيام الااكثر أرباح؟


قد تساهم مناطق معينة أكثر من غيرها في الإعلانات التي تشكل أرباحك. يهتم المعلنون بالوقوف أمام أنواع مختلفة من الأشخاص ، ووضع الإعلانات على أنواع مختلفة من المحتوى. يمكن أن يخبرك كل من تقرير الإيرادات وتقرير أسعار الإعلانات بحجم الأموال التي تجنيها ومن أين.


في المثال أدناه ، يتم توزيع أرباح الإعلانات بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا. يقع منشئ المحتوى هذا في المملكة المتحدة ، لكن معظم أرباح الإعلانات والمشاهدات تأتي من الولايات المتحدة. يمكنك استخدام مثل هذه البيانات للنظر في نشر مقاطع الفيديو في وقت مناسب من اليوم لجمهورك الأكثر تفاعلاً. يمكن أن يساعد ذلك في زيادة نسبة المشاهدة إلى أقصى حد - وعادةً ما يؤدي المزيد من المشاهدات ووقت المشاهدة إلى زيادة الأموال لقناتك.


هل يتغير الدخل مع الوقت؟


من المهم تحليل التغييرات في الأرباح بمرور الوقت أثناء تطوير قناتك. هناك العديد من العوامل التي تدخل في كسب المال على YouTube مثل: عدد المشاهدات ومدة المشاهدة التي تحصل عليها مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وأشكال الإعلانات التي قمت بتمكينها ، والتركيبة السكانية لجمهورك ، والجهاز الذي يشاهده المشاهدون ، وما إذا كان المحتوى الخاص بك معلنًا ودود. قد ترى أن هناك أشهرًا أو أوقاتًا معينة من العام ، يكون فيها العائد أعلى ، ولكن تظل جميع العوامل الأخرى ثابتة. يمكن أن تمنحك رؤية التغيير بمرور الوقت نظرة ثاقبة لإجراء تعديلات في اختياراتك الإبداعية والتحميل.


لينك المصدر من يوتيوب نفسه  المصدر


فيديو يوضح كل المكتوب في المدونة هنا: 




reaction:

تعليقات