القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أخطاء وكوارث عملتها فبدايتي على يوتيوب وندمت .. اوعى تعملهم‼️

 أهم 8 خطوات خاطئة ارتكبها مستخدمو YouTube الجدد


لقد عملت مع العديد من صانعي YouTube ، ورأيت أن أعدادًا كبيرة منهم يرتكبون العديد من الأخطاء المنتظمة مرارًا وتكرارًا. علاوة على ذلك ، أحتاج إلى التأكد من نقل جزء من هذه الأخطاء إليك حتى تتمكن من الابتعاد عنها على قناتك حتى تتمكن قناتك من التطوير بأكبر قدر ممكن من الفعالية والوصول إلى الأهداف التي لديك من أجلها.


1. ليس لديك فكرة إلى أين تأخذ جمهورك


ما يجب أن نساعد أنفسنا باستمرار على تذكره هو المكان الذي نود أن نأخذ فيه جمهورنا؟ نحن بحاجة إلى وضعهم في رحلة لتقريب عائلاتهم. نحن بحاجة إلى التأكد من إعطائهم خطوات للقيام بذلك مع مصدر إلهام ، وهو توجيه قابل للتطبيق. ومع ذلك ، من السهل علينا أن نفشل في تذكر ذلك. أي لماذا صنعنا هذا الفيديو مرة أخرى؟


2. تفتقر إلى أهداف التسجيلات


أعتقد ، بلا شك ، بصفتنا صناع ، أننا نحب تفاعل الإنشاء وبالتالي نصنع الفيديو ، وبعد ذلك نفشل نوعًا ما في تذكر الدافع وراء الفيديو. ما الذي تتوقع أن تنجزه للقناة ، للمشاهد ، لي كصانع؟ طن من هذه الأشياء.


3. عدم إدراك كيفية تطوير التسجيلات الخاصة بك


لقد احتجنا حقًا إلى التركيز على الطريقة الأكثر كفاءة لتطوير تسجيلاتنا. لذلك قبل كل شيء ، كان لدينا فكرة مثل ، "سنقوم بعمل هذه التسجيلات ونعرضها على YouTube." لكننا نحتاج حقًا إلى التركيز على أسلوب الوقت المحدود لدينا. لذا "كيف يمكننا جذب المزيد من المؤيدين؟ كيف يمكننا تحسين سعيكم حتى يكتشف المزيد من الأفراد تسجيلاتنا؟"


يعتقد عدد كبير من المصنّعين الجدد ، "تسجيلاتي رائعة لدرجة أنها ستؤدي فقط إلى إبراز فرضية المحتوى ، أليس كذلك؟" لقد اختلطوا "الجميع سيشاهدون. الجميع سيشاهدون تسجيلاتي."


ما هو أكثر من ذلك ، يحدث بين الحين والآخر ، ولكن لا يوجد شيء تحتاج إلى الاعتماد عليه. سيكون من الحكمة إدخاله في تقنية حقيقية لهدف ما في ترتيب لذلك ، هذه هي الوسيلة التي سنطور من خلالها ، وهذه هي الطريقة التي تعمل بها السجلات في هذا الإجراء.


4. تجاهل الأفراد الذين تحاول الوصول إليهم وكيفية الاتصال بهم.


ربما كان الشيء الرئيسي الذي رأيته هو أن عددًا كبيرًا من المصنّعين يدخلون إلى قناتهم ويفشلون في تذكر شيئين مهمين حقًا - الرئيس ، من هو القناة ، هذه هي مجموعة الاهتمامات المقصودة. وبالمثل ، ما هو العرض الذي تستحقه القناة؟ ما القيمة التي تقترح هذه المادة إعطائها لمجموعة المصالح المقصودة مرارًا وتكرارًا؟


نظرًا لأن عددًا كبيرًا من صانعي المواد يشبهون ، "Goodness ، I love Pewdiepie ، سأقوم ببساطة بعمل تسجيلات للألعاب" ، أو "أنا أحب Shay Carl ، سأقوم بإنشاء مدونة فيديو عائلية." وهم يذهبون إليه فقط لفهم ماهية الجوهر ، ولكن دون أن يدركوا من يجب أن يمانع ولماذا.


جعل المحتوى يعجبك فقط التدريبات التدريسية للروعة ومستحضرات التجميل دون معرفة ماهية هويتها ولماذا تثير فضولهم ستؤدي حقًا إلى إحباط تطوير قناتك. لذلك تحتاج حقًا إلى دمج هذين الأمرين عن قصد وفي كامل مادتك.


5. يحتاج عرض قيمة واضحة.


Life Tree: "تيم ، لقد اختبرتنا حقًا لأننا كنا نبني قناتنا بناءً على هذه القيمة ، نظرًا لأننا كثيرًا ما نتواصل مع مجموعة من الأشخاص الذين يتشابهون بشكل أساسي مع ما قد يأتي إليه عدد كبير من القنوات المختلفة. يشبه ، ما الذي يميزنا؟ ما السبب الذي يجب على الأفراد ضبطه؟


العرض يتعلق حقًا بالتفسير. ربما قصتنا وكيف تنسج ذلك. أتخيل أن هذا يتطابق مع المكان الذي نحتاج فيه لقبول حشدنا أيضًا - هذا المشروع. نظرًا لأن هذه الرحلة التي نحن بصددها ونحتاج إلى الذهاب إليها هي أنها تعود إلى قصتنا والشرح. "


تيم: نعم. علاوة على ذلك ، أعتقد أن الأمرين اللذين ساعدا في تمييز قناتك عن بعضهما البعض هما مزيج من السرد ومساعدة الأفراد في التعرف عليك. لم يعجبك الأمر هنا ، فأنت أوصياء ، فما رأيك في أن نقدم لك ثلاثة أسباب تجعلك لست رائعًا.


إنها تشبه الأسباب الثلاثة التي تجعلني أبًا فظيعًا. "


شجرة الحياة: "بالتحديد ، عند هذه النقطة يصبح الأفراد أكثر دراية بذلك ، وبالتالي هناك جمعية حماسية. وبعد ذلك بعد حدوث الارتباط ، يمكنك القول ، إليك ثلاثة أشياء اكتشفتها ساعدتني في تحسين كوني أحد الوالدين. علاوة على ذلك ، هم ملزمون بالحصول على ذلك بحلول ذلك الوقت. بهذه الطريقة ، من خلال ترسيخ القصة. مع التوجيه.

أو يلفقونها لاحقًا بينما تستمر قناتهم في التطور. على أي حال ، هذا هو المكان الذي نحن فيه. "


6. إهمال التركيز على "الفخ"


هناك مزيج أساسي آخر يمكنني رؤيته وهو أمر بسيط حقًا على أساس أن صانع YouTube الأصلي لا يتخبط في المركز. يتضمن هذا العنوان والصورة المصغرة وال 15 ثانية الأولى من الفيديو الخاص بك. هذه الأشياء أساسية لجذب الأفراد إلى مادتك. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون العنوان متاحًا حقًا وأن تكون الصورة المصغرة تفاعلية - شيء جذاب حقًا وممتع المظهر ورائع بالإضافة إلى شيء يبدو متطابقًا عبر قناتك بأكملها.


7. عدم تقديم اسم تجاري جذاب.


لا يوجد فرق في مدى روعة المادة إذا لم يتم إغراء الأفراد بالنقر على الصورة المصغرة ولا يظهر العنوان قيمتها. أيضًا ، بغض النظر عما إذا كان هذان الشخصان قد قدموا عرضًا مثمرًا لجذب الأفراد للنقر ، إذا لم تكن الثواني الـ 15 الأولى من الفيديو مرتبطة حقًا بالقيمة التي كانوا يتوقعونها أو يأملون في الحصول عليها من خلال النقر. بدون هذا الارتباط ، هناك تمييز بين أي من هذه الأشياء الثلاثة ، حيث يتخلى الأفراد عن الفيديو ، ولا تحصل على وقت المشاهدة الذي تحتاجه ، ولا تحصل على وقت مشاهدة ثابت ، ويعمل الفيديو بشكل عام بشكل غير فعال في البحث وما يرتبط بها من حضور في كل مكان على موقع YouTube.


8. الحزم على محاولة أشياء جديدة.


شجرة الحياة: "أعلم أن شيئًا يجب أن نكون قابلين للتكيف بشأنه هو فقط القدرة على التعلم ، وضبط وتغيير الأشياء عندما نرى أن هذا لم ينجح. في الواقع ، لا ينبغي أن نفعل ذلك ، فكيف نحاول هذا ، حاول القيام بأشياء في الطريق. نحن في الواقع نحاول تسوية الكثير من هذه الأشياء.


أيضًا ، فترة التقييم هذه هي خلط خطير آخر أعتقد أن الأفراد المبتكرين سيقومون به. سيفعلون نفس الشيء بالضبط مرارًا وتكرارًا. لدي رفقاء فعلوا الشيء نفسه حقًا لفترة طويلة جدًا على YouTube ، ويسألون لماذا لم يعمل. جرب شيئًا مختلفًا. من الواضح ، لا تستمر في ارتكاب أخطاء مماثلة مرة أخرى. "


تيم: "هذا التقييم أمر حيوي. يمكن أن يساعد التحقيق ، ويمكن أن تساعد مساهمة الرفقاء. الأفراد لا يذهبون" ، بالتأكيد ، أنا أحب ذلك. "ومع ذلك ، فإن المدخلات واضحة ومقبولة وداعمة. في الواقع ، حتى هنا في Video Creators ، أحاول إجراء تكوينات مختلفة ، وأحاول إعادة فحص نفسي والمضمون ، وكيف ننقل القيمة إلى مجموعة الاهتمامات المقصودة أنا محاولة الوصول. وهذا أمر مهم حقًا ".


هؤلاء الأشخاص في Lifetree Family لديهم قناة. إنه نموذج لا يصدق إذا كنت بحاجة إلى رؤية بعض الأفكار حول الطريقة الأكثر كفاءة للابتعاد عن جزء من هذه الأخطاء حتى كقناة جديدة على YouTube جديدة ، وكيفية إدارة بعض المشكلات أيضًا.


نود أن نسمع منك جميعًا في الملاحظات أدناه. أدرك أنك ارتكبت أخطاء ورأيت الكثير من الآخرين يرتكبون أخطاء أيضًا. إذن ماذا رأيت؟ ماذا عرفت


نحن ممتنون لك كثيرًا لإطلاعك على ملاحظاتك ونتوقع الاطلاع على ملاحظاتك أدناه!


شوف الفيديو كامل على يوتيوب من هنا:



reaction:

تعليقات