القائمة الرئيسية

الصفحات

8 استراتيجيات جديدة لزيادة المشتركين على يوتيوب 2021✅ انت ماتعرفهمش!!

8 استراتيجيات و طرق لزيادة المشاهدات و المشتركين على قناة اليوتيوب.

 حصيلة المؤيدين على YouTube ليست مجرد مقياس إضافي للغرور. يعد الحصول على المزيد من المؤيدين الطريقة الأكثر مثالية لزيادة وصولك الطبيعي إلى ثاني أكبر موقع في الكون المتعدد.


أيضًا ، إذا كنت ستجلب المال حقًا على YouTube ، فمن المهم تحقيق إنجازات المؤيدين للوصول إلى العديد من النقاط البارزة في التكيف. على سبيل المثال ، تحتاج على أي حال إلى أن يصبح 1000 من مؤيدي YouTube شريكًا في YouTube والبدء في الحصول على دخل من الإعلانات. والأكثر من ذلك ، أنه كلما زاد عدد المؤيدين لديك ، كلما صعدت إلى مستوى أعلى على مقعد متدرج في "مستوى الميزة" في YouTube (فكر في: المنح والمشرفين ومساعدة الإنشاء.).


على أي حال ، بالنسبة لأولئك منا الذين لا يحاولون التجول في جميع أنحاء الويب أو أن يصبحوا نجوم YouTube - يمكننا الاستماع إليك هناك ، فأنت تقول "ومع ذلك ، أنا هنا فقط لمساعدة الإجراء المحوسب لصورتي لفترة طويلة- فيديو هيكلي! "- لا يزال المؤيدون مهمين. لماذا ا؟


نظرًا لأن 70٪ من مليار ساعة من مقاطع الفيديو التي يشاهدها الأفراد على YouTube باستمرار يتم اختيارها من خلال حساب YouTube. مما يعني أن قدرتك على الوصول إلى أعين جديدة تتحسن عندما يكون لديك مؤيدون يطرقون اختبارات اللعب ووقت المشاهدة والالتزام.


إذا كنت تأمل في مشاهدة المزيد من YouTube ، فراجع دليلنا هنا. كن على هذا النحو ، في حال كنت تأمل في تحويل المراقبين إلى مؤيدين؟ تابع القراءة للحصول على ملخص للإستراتيجيات المهمة.

على العموم ، ماذا عن معالجة القضية الصارخة المطروحة.


لماذا لا يجب قبول مؤيدي YouTube


من المحتمل أنك اكتشفت هذه المقالة لأنك كنت تبحث عن اختراق بسيط. اختراق طبيعي لدرجة أنه يمكن أن يقدم موقع YouTube فرديًا مشهورًا بدون أي محاولة؟


انظر ، نحن نفهم. نحن لسنا راهبات عار. نحصل على أن الأفراد الصاخبين يجب أن يكونوا منتجين.


مهما كان الأمر ، فإن صانعي أفضل قنوات YouTube في العالم لا يستثمرون طاقتهم أو أموالهم في داعمي الروبوتات. إنهم ينشطون في عمل تسجيلات مذهلة.


إنهم يحاولون ألا يفعلوا ذلك ، ولا ينبغي أن تفعل ذلك.


أولاً ، كيف نأخذ نظرة سريعة على كيفية عمل إدارات المؤيدين المجانية على YouTube. إنه مقياس ذو مشروعين:


يمكنك الحصول على مؤيديك "مجانًا" من خلال الشراء والاستمتاع بقنوات مختلفة ، كما تعلم من خلال المساعدة. يطلب معظمهم أن تشتري في 20 قناة ويحبون عددًا محددًا من التسجيلات. وبالتالي ، ستشترك 10 قنوات في قناتك.


بعد عدة مسافات طويلة من توظيف نفسك كمزرعة نقر فردية ، ستشعر بالإرهاق وتختار إنفاق 10 دولارات أمريكية (أو 30 دولارًا أو 100 دولار) للحصول على محبي زائفين دون كل المشاكل.


الإعداد بالكامل يشبه حقًا الوقت الذي حاولنا فيه وحدات التزام Instagram. على أي حال ، فإن المساعدة تربح: إما أن تحصل على وقتك أو أموالك. على ماذا تحصل؟


مؤيدو الروبوت الذين لا يحبسون


بحث فظيع عن جمهورك الحقيقي ، الذي من المرجح أن يكون متحمسًا جدًا للصلاحية


خطر عبور المسارات باستخدام إستراتيجية الالتزام الزائفة في YouTube (TL ؛ قد يتم حظرك)


عين الرائحة المحتملة من أي علامات تجارية تأمل في توحيد الجهود معك


بحلول نهاية اليوم ، الأمر ببساطة ليس رائعًا.


بعد ذلك ، هناك قدر كبير من التسجيلات الخادعة التي تشير إلى امتلاك المفتاح لعدد كبير من المؤيدين. بينما نحب الإبداع - على سبيل المثال ، سؤال أحد موظفي Google غير المعروفين الذي يبدو أنه يعمل بشكل مشابه تمامًا لشيء خارج The Secret لمنحك طلب الداعم - فإن هذه التسجيلات مفيدة حقًا في حال كنت أنت الشخص الذي صنع معهم. (بما أن الشخص الذي صنع هذا حصل على 600000 وجهة نظر).


في الوقت الحاضر ، كيف نأخذ نظرة سريعة على بعض الاستراتيجيات الحقيقية الموثوقة التي لن تحترق خلال وقتك.


إرشادات خطوة بخطوة للحصول على مؤيدي YouTube مجانًا: 17 تلميحًا


بادئ ذي بدء ، إذا كنت تبدأ ببساطة ، فراجع دليلنا لإنشاء قناة على YouTube دون أي تحضير. إنه قدر كبير من العمل ولكنه في نفس الوقت بداية جديدة. علاوة على ذلك ، لمساعدتك على توفير الوقت ، قمنا بتجميع مجموعة من نصائح الهواة لموقع YouTube.


أيضًا ، في الوقت الحالي ، جميعًا معًا من الأبسط إلى المشوش عمومًا ، إجراءاتنا المحددة لتغيير المراقبين إلى مؤيدين. حاول ألا تتعامل معهم في نفس الوقت. قم بتقييم إحدى هذه النصائح لكل مقطع فيديو جديد تنشره ، أو نفذ واحدة أسبوعيًا. ها نحن.


1. اطلب من مراقبيك الشراء


لقد أوضحت لك أننا نبدأ بالأبسط أولاً.


بين الحين والآخر يجب تذكير جمهورك. زر الشراء الأحمر الضخم موجود في كل مكان ، ولكن قد تحتاج أيضًا إلى لفت الانتباه إلى المسابقة المجاورة له والتي تقوم بتشغيل إشعارات تسجيلاتك الجديدة. مباشر.


هل تبدو هذه النصيحة باهظة الثمن بالنسبة لك؟ هذا هو تحديثك الذي يحتوي على مادة مهمة ، وأنت ببساطة تجعل الأمر أسهل بالنسبة لهم للبقاء على دراية بالعمل الذي تقوم به.


إذا كنت تقوم بذلك حتى الآن ، فتأكد من توضيح سبب استحقاق قناتك للشراء. علاوة على ذلك ، تأكد من قيامك بذلك بشكل صحيح عندما يحبك كثيرًا (على سبيل المثال ، بعد تقديم بيانات جديدة وقيمة مباشرة ، أو بعد أن تجعلها أكثر ضحكًا). حاول ألا تفعل ذلك إلى أقصى الحدود ، وإلا فإنك ستخاطر بإبعاد الأفراد.


2. قم بإنهاء التسجيلات الخاصة بك عن طريق الرجوع إلى التسجيل الذي تقوم بتقطيعه في المرة التالية


يعد الشراء في قناة على YouTube دليلاً على التوقع. المراقبون الذين رأوا مؤخرًا ما تدور حوله صورتك مستعدون لأن يحتاجوا إلى المزيد ، إذا كنت قد تعاملت مع عملك بشكل صحيح.


يعد إنشاء الفيديو التالي الخاص بك ، وتوضيح سبب عدم تفويته ، الطريقة الأكثر طبيعية لحث الأفراد على النقر على الشراء.


من الواضح أن هذا يتطلب التعامل الجيد مع الجدول الزمني للمواد الخاصة بك ، وفهم ما سيأتي على الفور. (المزيد عن ذلك قريبًا.)


3. تعامل مع جمهورك واصنع رفقاء


في حالة قيامك ببناء ارتباطات مع مراقبيك ، فسيتعين عليهم الاستمرار في مشاهدة عملك. رد على الملاحظات. تابع قنواتهم مرة أخرى.


في الواقع ، من المثير للحيوية أن يعلق أحد مستخدمي YouTube المشهورين على مقطع الفيديو الخاص بك ، ولكن من يعرف من سيشتهر بعد عام من الآن. قم ببناء منطقة محلية من الرفقاء وتقدموا ببعضهم البعض. (في الواقع ، أنا أناقش فرضية التألق).


بالإضافة إلى ذلك ، كلما كنت متصلاً ، سيمنحك جمهورك الكثير من الأفكار الجوهرية المجانية لمقطع الفيديو التالي. حاول ألا تضغط ، لست بحاجة إلى أن تأخذ كل واحد منهم.


تعامل مع وجودك على YouTube باستخدام Hootsuite ولا هل ستكون قادرًا حصريًا على نقل التسجيلات وجدولها الزمني ، يمكنك أيضًا إضافة تدفقات الملاحظات إلى لوحة المعلومات الخاصة بك. هذا يجعل من السهل تدقيق الملاحظات أو الإجابة عليها أو تعديل الملاحظات على مجمل تسجيلاتك من مكان واحد.


. تحديث براعة قناتك


تدعو علامة YouTube الخاصة بك كل فرد ينقر فوق قناتك. ربما شاهدوا مقطع فيديو للتو ويبحثون عن المزيد. من المحتمل أنهم مؤيدون متوقعون. بذل قصارى جهدك على الإطلاق.


يجب أن يكون علمك نظيفًا ومناسبًا للعلامة التجارية ومقنعًا - وهذا هو الجزء الصعب - محسّنًا لجميع الأدوات. لا تحتاج إلى التفاصيل الدقيقة التي تخفيها وسائل الإعلام الخاصة بك على الإنترنت ، على سبيل المثال.


لدينا دليل مفيد لإنشاء صنعة قناة YouTube الخاصة بك ، جنبًا إلى جنب مع التخطيطات المجانية بأحدث القياسات.


Vogue قناة يوتيوب الحرفية


5. قم بتمييز الصور المصغرة الخاصة بك


الصورة المصغرة هي صورة ثابتة تبلغ 1280 × 720 بكسل تستخدم كغلاف لمقطع الفيديو الخاص بك. علاوة على ذلك ، فهي أيضًا فرصتك الأولى والأكثر وضوحًا لإقناع الأفراد بالنقر على مقطع الفيديو الخاص بك. (إلى جانب عناوين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، هناك المزيد حول ذلك لاحقًا.)


في حين أن البعض قد يدافع عن استخدام الخطة الأكثر "جاذبية" (والتي يبدو أنها تعني الصراخ بغطاء رأس أحمر على وجه رجل مذهول وصورة ... طماطم؟) ، إلا أن حجمًا واحدًا لا يناسب الجميع على YouTube.


ومع ذلك ، نحن لسنا هنا للحصول على وجهات نظر باردة.


لتغيير مراقب إلى مؤيد ، تحقق من صفحة التسجيلات الخاصة بك. ماذا يرى مراقب آخر؟ تسجيلات سلسة ومتقنة وقابلة للتنبؤ تشير إلى التزام مستمر بالجودة؟ أو من ناحية أخرى حقيبة مختلطة غير منتظمة تذهب بعد النظر؟


تحتاج إلى التركيز على وضع علامات ثابتة في مجمل الصور المصغرة الخاصة بك. استخدم نمط نص مشابهًا ، أو نطاق تظليل مشابهًا ، أو حتى ترتيب حافة مشابهًا بحيث يعرف الأفراد (على أي حال بطريقة لا شعورية) أنهم يتابعون مقطع فيديو من قناتك.


على سبيل المثال ، قام John Plant بتلفيق قناة Primitive Technology التابعة له لما يصل إلى 9.9 مليون مؤيد باستخدام صور مصغرة منخفضة الأهمية ومعتدلة. إنهم ليسوا صاخبين ، ومع ذلك فهم موثوقون. علاوة على ذلك ، فهي تفاعلية على وجه الخصوص.


15 صورة مصغرة للفيديو على صفحة Primitive Technology على YouTube


المصدر: التكنولوجيا البدائية


6. زرع التسجيلات الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك أو بلوق


هذه فائدة مشتركة ، على أساس أن تثبيت الفيديو على موقعك قد يساعد بشكل جيد تصنيفات استفسارات موقعك من خلال حساب Google. علاوة على ذلك ، إلى الحد الذي يذهب إليه مؤيدو YouTube ، فأنت تقدم مقطع الفيديو الخاص بك في المكان الذي يبحث فيه الآن الأفراد الذين هم في طريقهم للتفكير في كثير من الأحيان.


7. استخدم أجهزة YouTube التفاعلية في تسجيلاتك


نفذ YouTube التعليقات قبل عامين ، ولم يفقد أي حب. النوافذ المنبثقة هي أحد تراث التسعينيات الذي لا نتمتع به بشكل عام.


كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، لدى YouTube بعض الأجهزة الأخرى الأقل إزعاجًا لاستخدامها:


شاشات النهاية: لا تزال هذه الصور في نهاية الفيديو الخاص بك حيث يمكنك تذكير الأفراد بالشراء ، أو تضمين مصدر آخر للإلهام ، قبل أن ينقلهم حساب YouTube إلى الفيديو التالي.


وضع علامة على العلامات المائية: هذا زر شراء إضافي سيطفو فوق الفيديو الخاص بك بالكامل ، حتى في وضع ملء الشاشة. مثل ذلك:


زر شراء YouTube الصغير الذي يظهر في الزاوية اليمنى الأساسية للفيديو


8. فكر بقدر قوائم التشغيل


تعد قوائم التشغيل طريقة رائعة لزيادة وقت مشاهدة قناتك. بالإضافة إلى أنها تلهم الأفراد للنقر على الشراء من خلال ترتيب أفضل ما لديكم في مكان واحد. (أو من ناحية أخرى مادتك المتصلة ، في بضع نقاط.)


Epicurious ، على سبيل المثال ، تتعامل مع قوائم التشغيل الخاصة بهم على YouTube مثل ترتيب التلفزيون. إنه أمر قابل للنقاش حقًا ، وإذا احتاج الأفراد ، في النهاية ، إلى إعلامهم عند وجود تسجيلات جديدة ، فسوف يشتركون فيها.


شاهد الفيديو على اليوتيوب:



reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق