القائمة الرئيسية

الصفحات

كل المواصفات والتسريبات المؤكدة سلسلة ايفون 15 الجديد من أبل

تعرف على سلسلة ايفون 15 الجديدة


IPhone 15


- يأتي هاتف iPhone 15 مع نظام التشغيل iOS 17 ومعالج Apple A17 Bionic سداسي النوى ، ويتميز بتصميم مقاوم للماء والغبار IP68 ويعمل ببطارية 3460 مللي أمبير في الساعة.

- يأتي الهاتف بشاشة Super Retina XDR OLED بدقة 2532 × 1170 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز. الشاشة تأتي بمميزات مثل HDR10 و Dolby Vision ومعدل سطوع يصل إلى 1200 شمعة ، والشاشة محمية بزجاج سيراميك مقاوم للخدش.

- منذ ظهور أجهزة iPhone ، إما يستخدمون إطارًا علويًا سميكًا جدًا أو يستخدمون تصميمًا من الدرجة الأولى. قد يكون iPhone 15 Pro هو أول iPhone بدون أي من هذه التصميمات. ومع ذلك ، لن تصدر Apple هذا الجهاز حتى سبتمبر من العام المقبل.



Iphone 15 Plus 

- يُشاع أن سلسلة آي فون 15 ستُطلق في 12 أو 13 أيلول/سبتمبر، حيث تبدأ الأوامرالمسبقة في 15 أيلول/سبتمبر وتكون متاحة في 22 أيلول/سبتمبر.

- ومن المتوقع أن يكون للآيفون 15 والآيفون 15+ تصميمات مماثلة، مع إمكانية التحول إلى نهاية متجمدة وإدراج خاصية قطع الجزيرة الديناميكية.

- الـ iPhone 15 و iPhone 15 بالإضافة إلى ذلك من المحتمل أن يكون لديهم نفس أحجام العرض كما أسلافهم، مع شاشات OLED و دعم توني الحقيقي، ولكن من غير الواضح ما إذا كان سيكون لديهم ميزة دائماً على العرض.





نقاط تشابه بين iphone 15 و iphone 15 plus :

 - iPhone 15 + , iPhone 15 بالإضافة من المرجح أن تبدو مثل بعضها البعض، بغض النظر عن حجمها المادي. كما أنها ستكون على الأرجح أقل قسطاً قليلاً في اختيارها المادي من نماذج آيفون 15 برو - الألومنيوم بدلاً من الصلب غير القابل للصدأ أو التيتانيوم على سبيل المثال.

- وحتى الآن، كانت التفاصيل رقيقة على الأرض من حيث تصميماتها، على الرغم من وجود عدد من الاقتراحات بأن نماذج آي فون 15 سوف تحصل على قطع الجزيرة الديناميكية الذي رأيناه على آي فون 14 برو وآي فون 14 برو ماكس في 2022. يقال أيضاً أن الجزيرة الديناميكية ستتضمن جهاز استشعار عن قرب داخلها بدلاً من تحتها لنماذج آي فون 15، على الرغم من أن هذا لا ينبغي أن يغير مظهرها.

- لم يكن هناك تغيير كبير في التصميم بين آي فون 13 و آي فون 14 لذلك نحن لن نفاجأ لرؤية فرق أكبر في آي فون 15 النماذج، على الرغم من أن جزيرة الديناميك سوف نوع من القيام بذلك.

- وقد تم أيضاً الادعاء بأن نماذج آي فون 15 يمكن أن تأتي في خيارات ألوان السيان و الارجوان و تم الادعاء بأن النهاية يمكن أن تكون مُصَمَّمة بدلاً من اللسان، وفي أماكن أخرى، اقترح أيضاً أن نماذج iPhone 15 يمكن أن ترى التحول إلى eSIM فقط للمملكة المتحدة وأوروبا، مناظرة ما فعلته آبل لنماذج IPhone 14 في الولايات المتحدة.




Iphone 15 pro

- حتى الآن، يبدو أن نماذج آي فون 15 برو سوف تشمل بعض التحديثات التصميمية الثانوية، مع Apple تقديم المرقّق بشكل ملحوظ، المنحنيات البنزية ومواد التيتانيوم الجديدة للبنية التي ستحل محل الصلب غير القابل للصدأ. من المتوقع أيضاً أن تضيف أبل زراً "muut" المعاد تصميمه والذي يمكن أن يكون بمثابة زر إجراء مشابه لزر الإجراء على شاشة Apple. ما يسمى زر العمل سيحل محل مفتاح الإبهام الحالي، لكنه سيكون قادراً على القيام بأكثر من مجرد إخماد iPhone. وتشير الشائعات إلى أن المستخدمين سيكونون قادرين على تحديد وظائف متعددة، من تشغيل المصباح إلى تشغيل الاختصارات.

- هذه الجولة تسلط الضوء على كل ما نعرفه عن آي فون 15 برو وبرو ماكس بناء على شائعات متداولة، مع شائعات حول نماذج آي فون 15 القياسية المتاحة في IPhone 15 جولة. من المتوقع أن يقيس آي فون 15 برو في 6.1 بوصة، في حين أن آي فون 15 برو ماكس سيكون 6.7 بوصة، مما يجعلها متطابقة في الحجم مع نماذج آي فون 14 برو.




Iphone 15 Pro Max

- يتميز iPhone 15 Pro Max ، أحدث هواتف Apple ، بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت ، والتي تمنحك حرية تشغيل برامج وألعاب متعددة في نفس الوقت دون مشكلات التنزيل أو إعادة التنزيل ، بالإضافة إلى عدسة خلفية رباعية العدسات لجهاز iPhone 15 برو ماكس. كاميرا 48 + 12 + 12 + 12 ميجا بيكسل.

- شاشة iPhone 2023 Pro Max كبيرة ، 6.7 بوصة ، لتمنحك رؤية رائعة ، ويحتوي iPhone 15 Pro Max على بطارية ملي أمبير في الساعة تمنحك وقت تشغيل جيد.

- ومن المتوقع الإعلان عنه في سبتمبر 2023 وإصداره في الأسواق العالمية في نفس الشهر. كما أنه يتميز بذاكرة داخلية تبلغ سعتها 128 أو 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.




- يمكنك التعرف على المزيد من مواصفات سلسلة Iphone 15 الجديدة من خلال مشاهدة الفيديو التالي





reaction:

تعليقات