القائمة الرئيسية

الصفحات

اختراع هيساعدك في العمل الحر من الانترنت من بيتك!!

اختراع هيساعدك على العمل الحر من المنزل 2 The Xebec Tri-Screen 


كيف تبدأ العمل الحر؟

أصبح العمل الحر خيارًا شائعًا للكثيرين في السنوات الأخيرة، وذلك للأسباب العديدة التي سنناقشها في هذا المقال. إذا كنت تفكر في العمل الحر، فإليك بعض النصائح التي ستساعدك على البدء:

  1. حدد مهاراتك وخبراتك.

الخطوة الأولى هي تحديد مهاراتك وخبراتك التي يمكنك تقديمها للعملاء. ما هي الأشياء التي تجيدها؟ ما هي الأشياء التي تتمتع بها؟ ما هي الأشياء التي يمكنك القيام بها والتي يمكن أن تساعد الآخرين؟

  1. اختر مجال العمل الحر الذي يناسبك.

هناك العديد من المجالات التي يمكنك العمل فيها كمستقل، مثل:

  • الكتابة
  • التصميم
  • الترجمة
  • البرمجة
  • التسويق
  • البيع
  • الاستشارات
  • التدريب
  • وغيرها الكثير
  1. قم بإنشاء موقع إلكتروني أو صفحة على منصة العمل الحر.

سيكون موقعك الإلكتروني أو صفحتك على منصة العمل الحر بمثابة بطاقة أعمالك في عالم العمل الحر. حيث يمكنك من خلاله عرض مهاراتك وخبراتك وتقديم خدماتك للعملاء.

  1. ابدأ في التسويق لنفسك.

بمجرد أن يكون لديك موقع إلكتروني أو صفحة على منصة العمل الحر، عليك البدء في التسويق لنفسك وخدماتك. يمكنك القيام بذلك من خلال:

  • إنشاء ملف تعريف على منصات التواصل الاجتماعي
  • المشاركة في المنتديات والمواقع المتخصصة
  • النشر على المدونات
  • التواصل مع الشركات والعملاء المحتملين
  1. احصل على المراجعات والتقييمات الإيجابية.

من المهم أن تحصل على المراجعات والتقييمات الإيجابية من العملاء الذين تعاملت معهم. حيث سيساعدك ذلك على بناء سمعة جيدة والحصول على المزيد من العملاء في المستقبل.

تأسست Xebec بهدف بسيط: تمكين أي شخص من العمل من أي مكان. تدفعنا هذه المهمة إلى تصميم وتطوير منتجات مبتكرة تمنح الجميع حرية اختيار موقع "مكتبهم" كل يوم دون التضحية بالإنتاجية.

نحن نشجع الجميع على تبني أسلوب حياة "حرر نفسك". توقف عن السماح لجدول العمل الخاص بك بإملاء أسلوب حياتك. بدلاً من ذلك ، اختر أن تعيش الحياة وفقًا لشروطك الخاصة وجلب عملك معك طوال الرحلة. أينما تأخذك رحلتك ، نحن هنا لتزويدك بالمعدات التي تحتاجها # ليحرر نفسك!

اهم مواصفات منتج 2 The Xebec Tri-Screen 


-يعد هاتف The Xebec Tri-Screen هاتفًا رائعًا يتميز بمواصفات ومزايا رائعة. ومع ذلك، فإن سعره مرتفع بعض الشيء. إذا كنت تبحث عن هاتف بشاشة كبيرة ومعالج قوي وكاميرا قوية، فإن هاتف The Xebec Tri-Screen هو خيار رائع لك.

شاشة واحدة لا تكفي أبدًا ، خاصة إذا كان لديك وصول إلى أكثر من شاشة. يقال إن القيود تعمل على تحسين الإبداع. امنح فنانًا قطعة صغيرة من الورق وشاهد السحر الذي وضعوه على القماش الصغير ، مما اضطرهم من حدودهم إلى التخلص من مفاهيمهم المسبقة عن الشكل الفني. لكن كونك منتجًا ومبدعًا يستفيد أيضًا من الطوابق الكبيرة - ليس بسبب قيودها ولكن من خلال توسعها في الخيارات.


تتسبب الحوسبة باستخدام جهاز يستخدم النوافذ المتداخلة في حدوث اضطرابات في سير العمل ، مثل إعادة العثور على النافذة الصحيحة وإحضارها إلى المقدمة والتمرير إلى المنطقة الصحيحة. تساعد الشاشات الأكبر حجمًا ، ولكن على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فإن الشاشات الأكبر حجمًا تعني مزيدًا من الوزن لأنها لا تمد الشاشة فحسب ، بل الهيكل لتقديم تصميم متماسك - غلاف يحكم إغلاق لوحة المفاتيح بشكل صحيح.


تعمل الشاشات الخارجية على أجهزة سطح المكتب ، لكنها لا تعمل بشكل جيد على الطريق. أعرف بعض الأشخاص الذين يحملون شاشات تقليدية إضافية في حقائبهم ، وأحيانًا في حقائب واقية للغاية ، مثل تلك الموجودة على Pelican ، المصممة لحماية الزجاج والبلاستيك من اضطرابات السفر. إنه يعمل ، لكنه حل غير مريح وخرق.

لذلك ، أنشأت صناعة الكمبيوتر شاشات محمولة وشاشات خفيفة الوزن ، والتي توفر مساحة عرض إضافية لمنطقة العمل ، أو Mobile Pixels DUEX Plus مع ملف تعريف أرق بكثير. أثبتت هذه الحلول أنها خفيفة ورقيقة نسبيًا ولكنها غالبًا ما تنتج فقط 1920 × 1080 HD. يبدو مفيدًا مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الدقة ، ولكن على جهاز MacBook Pro ، على سبيل المثال ، مع شاشة 3024 × 1964 ، تبدو المساحة الإضافية صغيرة نسبيًا بجوار الشاشة الأصلية.


لكن شاشتين تقدمان بدائل أكثر ، كافية لتكون ذات مغزى. ومع شاشات مثل Xebec Tri-Screen 2 البالغة 499 دولارًا ، فإن الدقة العالية لشاشتين تخلق محطة عمل قوية - ومع شاشتين ، فإن الحزمة توازن بين وزن الجهاز أفقيًا ، حتى عندما تتحدىه عموديًا. لكن الهندسة الذكية تحل معظم المشكلات بطريقة مقبولة. وعلى الرغم من أن Xebec Tri-Screen 2 ليست قابلة للتوصيل والتشغيل كما قد توحي به إعلاناتها ، إلا أنها حل قوي لإنشاء لوحة أكبر ، مما يتيح لمالكها المزيد من الخيارات حول كيفية رؤيتهم واستكشاف عوالمهم الرقمية.



عيوب منتج 2 The Xebec Tri-Screen 

المسند غير مستقر عند تمديده.


الألواح أصغر فعليًا من العديد من الشاشات المحمولة المستقلة.

لا يوجد دعم لتقنية HDR.

يبدو Xebec Tri-Screen 2 المثبت أنيقًا بعد التثبيت ، لكن التثبيت يكشف التحديات الهندسية لتعليق شاشتين من أي جهاز كمبيوتر تقريبًا. ربما توجد طرق عديدة لهندسة الحل ؛ اختيار Xebec هو الإطار المطاطي لتركيب الشاشة الرئيسية.

لا يتطلب هذا الحل مغناطيسًا أو مواد لاصقة ، ولكنه يضيف إطارًا يزيد الوزن ، أو يجب أن أقول كتلة الحل ، ويدعو الجاذبية لسحب الشاشة لأسفل بقوة لم يتوقعها مهندسو مفصلات الكمبيوتر المحمول.

تشتمل الشركة على مسند قابل للسحب ، وهو مستقر في تكوين غير ممتد ، لكن التمدد يمثل مشكلة أخرى. إذا كان الكمبيوتر المحمول مثبتًا عادةً على حامل ، فيجب استخدام الامتداد لتثبيت الشاشات المدمجة.

أثناء التثبيت ، لم أعير اهتمامًا كبيرًا لموضع الشاشة كما كان ينبغي أن أفعل أثناء تثبيت كبلات USB-C. كانت شاشة MacBook Pro مائلة قليلاً للخلف ... من هناك ، مالت بشدة للخلف ، مما أدى إلى إرسال Fametek U.S.S. يخرج مكبر صوت Enterprise Bluetooth® عن السيطرة ويتحول إلى جاذبية أرضية سطح المكتب. لحسن الحظ ، امتصت الأرضية المغطاة بالسجاد التأثير ، ولم يحدث أي ضرر للسماعة ، لكن كان عليّ إعادة تجميع مكوناتها السائبة.

تظهر مشكلة المسند نفسها أيضًا عند التعامل مع مشكلة أخرى في الأجهزة ، وهي مفاتيح تكوين اللوحة. يسلطون الضوء على مشكلة اللوحات منخفضة التكلفة. لا تخلق المفاتيح الصغيرة سطحًا جيدًا كما هو الحال في شاشات سطح المكتب الاحترافية مثل ViewSonic VP2768a.

مميزات منتج 2 The Xebec Tri-Screen 

اللوحات المزدوجة 1920 × 1200 (16:10) تضيف مساحة للعرض.
إعداد سهل على معظم الأنظمة الحديثة ، خاصة تلك التي تحتوي على منافذ Thunderbolt متعددة متوافقة مع DisplayPort.
محمولة للغاية ، لا حاجة لتفريغ الحقائب للسفر.
أكبر مشكلة في حمل المزيد من العقارات الرقمية هي الوزن. يزن Xebec Tri-Screen 2 حوالي 2 رطل ، ويوفر حلاً خفيفًا لإضافة شاشتين إضافيتين تمتدان من جوانب الشاشة الأساسية. يعمل الحل مع أجهزة Mac و PC و Chromebook و Linux. سأركز على تطبيق MacBook Pro ، لكن سيتمكن القراء من رؤية المهام المكافئة المطلوبة بسهولة على Windows أو Linux أو Chrome لتهيئة العرض ، اعتمادًا على المنافذ المتاحة.

تقدم لوحات IPS 1920 × 1200 و 60 هرتز أكثر بقليل من HD مع نسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. تُطوى شاشات العرض في مساحة محدبة 7.5 بوصة في 12 بوصة فوق شاشة الكمبيوتر المحمول ، مما يضيف حوالي بوصة من العمق إلى جهاز كمبيوتر محمول. لا أترك جهاز الكمبيوتر الخاص بي مثبتًا لأنني لا أعرف أبدًا كيفية استخدام جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، ولكن في كثير من الأحيان يكون سريعًا والشاشة الفردية جيدة. عندما أسافر مع شاشات Xebec ، أضعها في علبتها الخاصة بسحاب ، والتي أخذتها من جهاز MacBook الخاص بي مقاس 12 بوصة.

من السهل على مالكي أجهزة الكمبيوتر المحمولة متعددة المنافذ Thunderbolt التي تدعم معيار DisplayPort. يسمح هذا المنفذ السحري القريب لشاشات Xebec بسحب الطاقة من اتصال USB-C ونقل البيانات. هذا التنفيذ البسيط هو الميزة الأكثر أناقة وملاءمة (انظر الملاحظات حول استخدام Xebec Tri-Screen 2 أدناه للحصول على تكوينات إضافية).


سعر 2 The Xebec Tri-Screen 

469 $

رابط شراء المنتج 

- رابط شراء منتج 2 The Xebec Tri-Screen بأرخص سعر من هنا





reaction:

تعليقات