القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات وعيوب ومميزات وسعر Google Pixel Tablet

مواصفات وعيوب ومميزات وسعر Google Pixel Tablet


- أطلقت شركة جوجل رسميًا جهاز Pixel Tablet الجديد خلال الكلمة الرئيسية في مؤتمر المطورين لهذا العام Google I/O 2023، وهو الجهاز اللوحي الذي يشهد عودة جوجل للاهتمام بالكمبيوتر اللوحي والترويج لميزات Android للأجهزة ذات الشاشات الكبيرة، والذي يأتي مزودًا معالج Google Tensor G2 وشاشة كبيرة بحجم 11 بوصة بدقة QHD، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 أو 256 جيجابايت، ويحمل الجهاز اللوحي كاميرتين خلفيتين وأمامية بدقة 8 ميجابكسل و4 مكبرات صوت ستريو، مع بطارية تقول Google إنها توفر ما يصل إلى 12 ساعة من مشاهدة الفيديو.



    اهم مواصفات Google Pixel Tablet


    - يأتي جهاز Pixel اللوحي الجديد مزودًا بأقوى معالج Tensor G2 من شركة جوجل، والذي تعتمد عليه في هواتفها الرائدة مثل Pixel 7 Pro وPixel Fold.

    - ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

    - خفيف الوزن (493 جرامًا) وسمكه 7.62 ملم.

    - شاشة كبيرة بقياس 11 بوصة بدقة QHD أو 2560 × 1600 بكسل، 270 بكسل لكل بوصة، نسبة العرض إلى الارتفاع 16:10، سطوع 500 شمعة في المتر المربع، عمق الألوان 24 بت، دعم القلم الرقمي.

    - يحمل جهاز Pixel Tablet كاميرا خلفية وأمامية بدقة 8 ميجابكسل، بفتحة عدسة ƒ/2.0، مع دعم العديد من ميزات التصوير الحصرية التي تقدمها جوجل لأجهزة Pixel، بما في ذلك ميزة Magic Eraser لحذف الأشياء غير المرغوب فيها من الصور وUnblur ميزة الصورة لإزالة الضوضاء. من الصور، ووضع عمودي، وأكثر من ذلك.

    - مستشعر بصمة الإصبع مدمج في زر الطاقة.

    - مع جهاز Pixel Tablet، توفر Google قاعدة توصيل بها سماعات رأس.

    - بطارية ضخمة تقول جوجل إنها توفر ما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديو عبر الإنترنت.

    - 4 مكبرات صوت استريو و3 ميكروفونات للمكالمات والتسجيلات والتفاعل مع مساعد جوجل.

    - دعم تقنية Wi-Fi 6 وBluetooth 5.2 وتقنية UWB.

    - يأتي جهاز Pixel اللوحي الجديد مزودًا بجهاز Chromecast المدمج في واجهة Google TV، والذي يسمح ببث المحتوى من الأجهزة الأخرى وتشغيله مباشرة على الشاشة الأكبر لجهاز Pixel Tablet.

    - يمكنك الاقتران بسرعة مع أجهزة Pixel الأخرى، بما في ذلك هواتف Pixel مثل Pixel 7A وغيرها، وسماعات الرأس اللاسلكية Pixel مثل Pixel Buds Pro، والمزيد.

    - دعم وضع Hub، والذي يسمح بتحويل جهاز Pixel Tablet إلى شاشة ذكية مثل Nest Hub Max عندما يكون الجهاز متصلاً بقاعدة الإرساء المضمنة، بما في ذلك استخدام الجهاز كإطار للصور، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، والتفاعل عن طريق الصوت مع مساعد جوجل.

    - قالت جوجل إنها عملت مع فريق أندرويد لضبط تطبيقات أندرويد الأكثر شعبية لتعمل بشكل أفضل على شاشة الكمبيوتر اللوحي الكبيرة البكسل، بما في ذلك ديزني بلس ويوتيوب وسبوتيفاي وغيرها، وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق أنها أعادت ضبط أكثر من 50 من تطبيقاتها للاستفادة من الشاشات الكبيرة. والعمل بشكل أفضل على الأجهزة اللوحية.

    - تقول جوجل إن جهاز Pixel Tablet الجديد قادر على تشغيل أقوى ألعاب أندرويد مثل Asphalt 9، وذلك اعتماداً على المعالج القوي الموجود معه.



    عيوب Google Pixel Tablet


    - لا يدعم شبكات الاتصالات: التابلت لا يدعم شبكات 2G/3G/4G/5G


    - لا يدعم 120 هرتز: لا يدعم الجهاز اللوحي معدل تحديث الشاشة 120 هرتز


    - لا يوجد مستشعر بصمات الأصابع: لا يأتي جهاز Google Pixel Tablet ببصمة الإصبع


    - لا يحتوي على مقبس 3.5 ملم: لا يأتي الجهاز اللوحي بمقبس 3.5 ملم لسماعات الأذن


    - لا يدعم بطاقة الذاكرة: لا يدعم التابلت إمكانية إمكانية مساحة التخزين الخارجية عن طريق بطاقة الذاكرة لأنه لا يأتي بمنفذ لبطاقة الذاكرة MicroSD.




    مميزات Google Pixel Tablet


    - معالج قوي جداً: يأتي التابلت بمعالج Google Tensor G2 بتردد 2.85، 2.35، 1.80 جيجاهيرتز، بدقة تصنيع 5 نانومتر، المعالج يقدم أداء قوي جداً ويعتبر من أقوى المعالجات. المعالجات المتقدمة لعام 2022


    - شاشة كبيرة: يأتي الجهاز اللوحي بشاشة كبيرة بقياس 10.95 بوصة وبدقة 1600×2560 2.5K بكسل.


    - مكبرات صوت استريو متميزة: يأتي الجهاز اللوحي مزودًا بأربعة مكبرات صوت استريو



    رابط شراء التابلت لأفضل سعر

    - رابط شراء جوجل بكسل تابلت بأرخص سعر من هنا


    شاهد فيديو مراجعة للتابلت

    - كما يمكنك مشاهدة مراجعة تابلت Google Pixel Tablet على اليوتيوب من هنا




    reaction:

    تعليقات