القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج مونتاج فيديوهات للأندرويد والأيفون مجانا بدون علامة مائية في 2021

 هناك الكثير جدا من تطبيقات وبرامج المونتاج المتوفرة على الاندرويد والايفون ! ولكن هل كل هذة التطبيقات تستحق االتجربة ؟! بالطبع لا.. لهذا اليوم قررت ان اقوم بعمل هذا الموضوع خصيصا عن افضل تطبيق للمونتاج و تعديل الفيديو على الاندرويد والايفون مجانا و بدون علامة مائية وبدون اعلانات!! وما يميز التطبيق عن باقي التطبيقات سهل الاستخدام مجاني ويوجد بة الكثير من التاثيرات والانتقالات الاحترافية


أفضل برنامج مونتاج للاندرويد

CapCut هو برنامج تحرير فيديو مجاني شامل يساعدك في إنشاء مقاطع فيديو رائعة.

يقول المؤلف "سهل الاستخدام".

أصبح قطع السرعات وعكسها وتغييرها الآن أسهل من أي وقت مضى.

سيتم تقاسم أروع الذكريات فقط.

تناسق استثنائي

عالم من الاحتمالات يفتح مع المرشحات المتقدمة وتأثيرات الجمال المثالية.

أفضل الأغاني الرائجة / أصوات مذهلة

أغاني حقوق التأليف والنشر الحصرية ومكتبة موسيقية ضخمة


مميزات تطبيق capcut افضل تطبيق مونتاج للاندرويد والايفون

ما هي أهم مميزات CapCut؟


CapCut هو مدير تحرير فيديو محشو بالمكونات لأجهزة Android التي تجعل من السهل نشر مظاهر الوسائط المختلفة الخاصة بك. يمكن لتطبيق مدير تحرير الفيديو هذا إضافة قصات وتقليم المشابك وتغيير الأهداف وإضافة الموسيقى والملصقات / الرسائل. يجب أن نرى كل مكون بشكل مستقل.


إنه سهل الاستخدام


تم تخطيط CapCut بطريقة تعطي رؤية رائعة وسهلة الاستخدام. يمكنك تنزيل هذا التطبيق من متجر Google Play دون أي مشكلة. قص وتحدث وتغيير السرعة: مما يجعلها أبسط من أي وقت في الذاكرة الحديثة.


يعد استخدام كل ميزة من الميزات المميزة في CapCut أمرًا بسيطًا بشكل مثير للدهشة ؛ أنت ببساطة بحاجة إلى جمعية منظمة لائقة. عدم الإعجاب بالتطبيقات الأخرى الخاصة بتعديل الفيديو التي تتوقف في المنتصف أثناء التنزيل. لن تحصل على أي عروض ترويجية بين تعديل الفيديو وهو أفضل شيء في هذا التطبيق.


من الدرجة الأولى يفتح عالمًا من النتائج المحتملة


يحتاج الجميع إلى الظهور بمظهر ممتاز ، وفي حالة العثور على القنوات ، يفتح هذا التطبيق عالمًا من القنوات المتطورة وتأثيرات التميز الرائعة. يمكن الوصول إلى الكثير من القنوات التي يمكنك استخدامها لجعل المشابك أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة إلى جمهورك. جزء من القنوات على CapCut أساسية ، رائعة ، مجمعة ، قديمة ، وبعضها الآخر. سيسمح لك بالسيطرة على قدرات تغيير الفيديو الخاصة بك.


القنوات المتقدمة وتأثيرات التميز النظيف تستقر على هذا التطبيق القرار الرئيسي للعملاء. يقوم العديد من الأفراد بتنزيل هذا التطبيق لقنواته.


يحتوي CapCut على مكتبة ضخمة من الألحان والأصوات


إذا كنت تبحث عن نوع من تطبيق تعديل الفيديو مع مكتبة هائلة من الألحان والأصوات ، فإن CapCut هو الخيار الأكثر مثالية في هذه المرحلة. يمكنك الحصول على قبول نغمات وأصوات مختلفة يمكنك إضافتها إلى الفيديو الخاص بك.


يمكنك اختيار الموسيقى من مكتبتك وإضافتها حسب نمط الفيديو الخاص بك. هناك تحصل على مكتبة موسيقية رائعة وألحان مقيدة لحقوق النشر. مع هذه المكتبة الهائلة من الإيقاعات والأصوات ، ليس هناك شك في أنك قد لا ترغب في تجربة هذا التطبيق.


يمكنك إضافة ملصقات وكتابات


يعد إظهار البيانات الإجمالية من خلال مقطع فيديو هو الدور الرئيسي للتغيير. يوفر لك CapCut العديد من أحدث الملصقات المتحركة والأنماط النصية لجعل تسجيلاتك معبرة. هذا العنصر يجعل الفيديو الخاص بك أكثر جاذبية للعملاء. بغض النظر عما إذا كنت تريد جعل مقطع الفيديو الخاص بك مسليًا أو إرشاديًا ، يمكنك استخدام هذا العنصر.


الملصقات والكتابات هي أدوات رائعة يمكن أن تساعدك بلا شك على إضافة لمسة عاطفية إلى تسجيلاتك.


بافتراض أنك بحاجة إلى تغيير الفيديو الخاص بك على جهاز كمبيوتر أو منطقة عمل ، فإليك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنزيل CapCut على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


ناتى الان الى التحميل 






reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق