القائمة الرئيسية

الصفحات

7 طرق اليوتيوبرز بيكسبوا بيها فلوس غير اعلانات جوجل أدسنس على يوتيوب🤑💵

أقوى 7 طرق للربح من الانترنت واليوتيوب في 2021 انت متعرفهمش .. طرق بيكسب منها اليوتيوبرز أرباح غير جوجل أدسنس .. أرباح اليوتيوبرز

 بالنسبة لبعض الأفراد ، يعد موقع YouTube موقعًا يمكنهم من خلاله قضاء ساعات غير محدودة في مشاهدة تسجيلات القطط أو عمليات تدقيق العناصر أو ممارسة الآخرين لألعاب الكمبيوتر. بالنسبة لأشخاص آخرين ، إنها طريقة لجلب النقود.

قد يبدو التحول إلى مستخدم YouTube خبير أمرًا ممتعًا ، ومع ذلك ستحتاج إلى الشروع في البدء ، وليس هناك ما يضمن أنه سيؤتي ثماره. إذا كنت تأمل في تحقيق ربح سريع ، يجب أن تفكر بجدية في الخيارات المختلفة. مهما كان الأمر ، إذا كنت الآن صانع فيديو مخلصًا وستستثمر مجهودًا إضافيًا ، يمكنك جني الأموال على YouTube.

هذا ما تحتاجه للمعرفة.

تعليمات لكسب المال على موقع يوتيوب

1. تقدم بطلب للحصول على YouTube - برنامج الشركاء

للشراء مباشرة عبر YouTube ، يجب أن تتعاون مع الموقع. عندما تفعل ذلك ، هناك عدة طرق مختلفة للتداول ، ولكن لكي تتحول إلى شريك ، يجب أن تفي بالضروريات:

يجب أن تحافظ تسجيلاتك على قواعد الترويج للموقع وأن تتمتع بما يزيد عن 4000 ساعة مشاهدة عامة كبيرة خلال آخر عام.

يجب أن تعيش في منطقة مؤهلة.

أنت بحاجة إلى أكثر من 1000 مؤيد.

تحتاج إلى واجهة حساب Google AdSense.

كلما زاد عدد التسجيلات لديك ، كان من الأسهل الوصول إلى حافة ساعات الاستطلاع. التسجيلات الجذابة ذات الجودة العالية لا بد أن تحظى بالمشاهدة ، لذلك من المفيد استثمار الطاقة في الترتيب والإبداع. عندما تفي بالضروريات ، يمكنك التقديم من خلال النقر على ملفك الشخصي واستكشاف منطقة "التكيف".

بصفتك شريكًا ، يمكنك جني الأموال من خلال العروض الترويجية ومزايا المشاركة والأشياء البارزة مثل Super Chat ، والتي تتيح للمشاهدين الدفع مقابل إبراز رسائلهم أثناء البث المباشر.


2. إقران مع Google AdSense

لكي يتم تأكيدك كشريك ، تحتاج إلى ربط قناتك بـ Google AdSense ، إطار العمل الترويجي للمؤسسة. يستخدم المروجون AdSense لعرض مساحة على التسجيلات التي تعتمد على متغيرات مثل الجمهور ونقطة الفيديو والعبارات المهمة.

بشكل عام ، سيتم الدفع لك اعتمادًا على كمية "مرات الظهور" التي تحصل عليها تسجيلاتك ؛ هذه هي النقطة التي ينقر فيها شخص ما على إعلان ترويجي أو يشاهده. لا تظهر العروض الترويجية في كل مرة يشاهد فيها شخص ما مقطع فيديو ، لذلك لا تقدم تفسيرًا مباشرًا للنقد في البنك. وبالمثل ، فإن YouTube يأخذ جزءًا من دخل الإعلانات ؛ لن تكشف عن هذا المعدل.

ستحصل على أقساط بمجرد أن يصل إجمالي نطاقاتك إلى 100 دولار ، لذا إذا كان لديك قناة صغيرة ، فقد تحصل على أموال مثل الساعة. قد تحتاج إلى توفير جزء من هذه الأموال للرسوم لأن Google ، التي تصدر أقساط AdSense ، ربما لن تقوم بخصم التزامك بالمصروفات بالكامل.


3. انظر إلى YouTube Premium

AdSense ليس الطريقة الوحيدة التي يمكن للمتواطئين من خلالها جلب الأموال على YouTube. يمكنك أيضًا إنشاء تسجيلات يمكن الوصول إليها على YouTube Premium ، وهي إدارة عضوية الموقع بدون إعلانات. ستحصل على جزء من الدخل من رسوم المشاركة ، في ضوء مقدار مشاهدة الأفراد لتسجيلاتك.


4. استخدم ترتيب العناصر ورعاية الفيديو


قد تدعم المنظمات المهتمة بحشد قناتك تسجيلاتك أو تعرض عليك صفقات ترتيب العناصر مقابل الصراخ. من المحتمل أن تحصل على أقساط مقابل كل صفقة أو مستويات عمولة. ابحث في مواقع ترويجية فرعية مثل ShareASale و ClickBank و CJ Affiliate عن شركاء مؤسسيين محتملين - وتأكد من أنك على استعداد لتكفل للمنظمة والعناصر التي تبيعها قبل الانضمام.


في حالة ما إذا كان لديك وضع اكتتاب أو عنصر في مقطع فيديو ، يجب أن تنصح YouTube عن طريق تحديد "يحتوي الفيديو على تقدم مدفوع" ، وقم بإرفاق علامة تبويب الإعدادات عالية المستوى لمشرف الفيديو الخاص بك.


5. عرض عناصر أو إدارات للمراقبين

إذا كان لديك منتج أو عرض مساعدة ذات صلة بحشدك ، دعهم يفكرون في الأمر وشارك في تسجيلاتك. على سبيل المثال ، يبيع Ryan Kaji ، نجم قناة Ryan's World الخاصة بالشباب على YouTube ، الألعاب والقمصان والأشياء المختلفة. قد يتوقع منك بيع عنصر فعلي شراء مواد أو اكتشاف منتج ، ومع ذلك يمكنك أيضًا بيع المواد القابلة للتنزيل ، على سبيل المثال ، الكتب الرقمية أو المطبوعات الحرفية. قم بإعداد إطار عمل أقساط آمن قبل الإعلان عن منتجاتك.


6. اجتمع مع المعجبين في الواقع

تتيح اللقاءات والمناسبات المقارنة لمستخدمي YouTube التفاعل مع المراقبين وبيع الأسهم. هم عادة أكثر ملاءمة لأولئك الذين لديهم ديناميكية وجذب المؤيدين. يجب على أولئك الذين لديهم حشود أكثر تواضعًا تجنب المناسبات ذات العلامات وأن يتعاملوا مع صفقات الأوراق المالية مع تساوي جميع الأشياء. أو مرة أخرى ، على سبيل المثال ، إذا أظهرت تسجيلاتك للمشاهدين كيفية الرسم ، فيمكنك إعداد فصل دراسي مجاني في حديقة قريبة وبيع كتاب إجراءات الرسم بعد وقت قصير.


7. اذهب إلى التمويل الجماعي

هناك نوعان أساسيان من التمويل الجماعي: التمويل المتكرر والقائم على المشاريع. يسمح التمويل الجماعي المتكرر لمؤيديهم بدفع مبلغ يحددونه وفقًا لجدول زمني مألوف. ستحتاج إلى توسيع هذا النوع من التمويل لتحويل القناة إلى مصدر دخل كبير. يمكن للقوى التحفيزية ، على سبيل المثال ، محادثات الفيديو الفردية أو الفصول الخاصة أو المنتج أن يأسر المشاهدين للانضمام.


لينكات المواقع اللي ذكرتها في الفيديو:


              أفضل موقع اختصار الروابط وتقدر تسحب الفلوس من فودافون كاش كمان سجل من هنا


                     أفضل موقع لرفع الملفات عليه وكسب أرباح من الاعلانات عليه سجل من هنا




reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ممكن تسوي فديو عن مواقع اختصار الروابط ومواقع رفع الملفات

    ردحذف

إرسال تعليق