القائمة الرئيسية

الصفحات

معدات اليوتيوب للمبتدئين 2021 بالأسعار | الكاميرة، الاضاءة، المايك، المونتاج🔥

 معدات تصوير فيديوهات اليوتيوب للمبتدئين 2021. من حيث الكاميرة , المايكروفون , الاضائة , أفضل برامج مونتاج للمبتدئين مجانآ.


أصبح موقع YouTube أعظم وأهم مرحلة لمشاركة محتوى الفيديو على الويب. إنه أيضًا مسار رائع للأفراد لإيصال خيالهم ، وجلب بعض النقود الإضافية ، والتقدم بأنفسهم أو أعمالهم ، بل ويمكن تصور أن يصبحوا "VIP معروفين" عملاقين على شبكة الإنترنت.


إذا كنت تفكر في التحول إلى مستخدم YouTube مرجعي ، فهناك بعض الأشياء التي يجب عليك إعدادها - وأهمها جهاز الفيديو الأساسي الخاص بك.


لا يعد إجراء التسجيلات عالية الجودة أمرًا بسيطًا كما يبدو. لحسن الحظ ، لا يتعين عليك امتلاك الكثير من القدرات المتخصصة لتقديم نوع المحتوى الذي سيقدر الأفراد مشاهدته - فأنت في الأساس بحاجة إلى العدة الصحيحة.


إذا كان لديك شخصية رائعة ومضمون رائع ومذهل حقًا ، فمن المحتمل أن تنطلق باستخدام الهاتف الخلوي فقط. على أي حال ، تذكر أن YouTube أصبح مكانًا خطيرًا بشكل لا يصدق ، وبصفتك هاوٍ ، فمن المثالي أن تستثمر بعض الطاقة في الطبيعة المرئية لتسجيلاتك لضمان حصولك على وجهات نظر وكسب مؤيدين.


يستخدم العديد من مستخدمي YouTube مجموعة واسعة من معدات إنشاء الفيديو المعقدة (حتى أن البعض يقوم بتجنيد محرري فيديو ومسؤولي كاميرات محترفين) لتقديم تسجيلاتهم - ومع ذلك لا يتعين عليك الذهاب إلى هذا الحد. فيما يلي ملخص لأدوات إنشاء الفيديو الأساسية التي يجب أن تبدأ بها قناتك على YouTube:

الة تصوير

لسان حال

ستاند أو مثبت جيمبال

إضاءة

برمجة تعديل الفيديو

1. الكاميرا

من الواضح أن الجزء الرئيسي من الترس هو الكاميرا. ومع ذلك ، قبل أن تتوجه إلى متجر الكاميرات ، عليك أن تدرك أنك لست بحاجة إلى شراء DSLR الأكثر تكلفة - يمكنك استخدام أي شيء يمكن تسجيله بأعلى جودة (على أي حال 1080p).

من شأن كاميرات الفيديو أو كاميرات الويب عالية الجودة أن تفعل الحيلة في حال كنت قد بدأت للتو ، إلا أن الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) والكاميرات التي لا تحتوي على مرايا هي تكهنات حكيمة عندما تكون مستعدًا لإعادة التصميم. ضع في اعتبارك أن نوع الكاميرا التي يجب أن تشتريها يعتمد بشكل كبير على نوع محتوى Youtube الذي ترغب في صنعه. يمكنك تصفح أي نوع من أنواع الكاميرات المصاحبة.


أفضل كاميرة للبدء على يوتيوب هي canon 200d ولينك الشراء:


2. جهاز استقبال خارجي


تذكر أن جودة صوتك ضرورية لتكملة الفيديو الخاص بك. بغض النظر عما إذا كنت تسجل فيلمًا ممتازًا بدقة 4K ، فستواجه صعوبة في جذب انتباه المشاهدين إذا كان الصوت مروعًا. عادةً ما تتمتع مكبرات الصوت الضمنية للكمبيوتر أو الكاميرا بجودة صوت مروعة حيث لا يمكنها تسجيل الأصوات المحيطة أو مسحها بنجاح ، لذا فإن الجهاز التالي الأكثر أهمية لعمل تسجيلات Youtube هو لسان حال جيد.


ومع ذلك ، قبل الخروج وشراء واحدة ، تأكد من دراسة الأنواع المختلفة من أجهزة الاستقبال لضمان حصولك على أفضل جهاز يلبي متطلباتك.


أفضل مايك للبدء على يوتيوب هو Boya By M1 ولينك الشراء:


4. الإضاءة


تعتبر معدات الإضاءة أساسية في حال كنت تقوم بالتسجيل بشكل أساسي في الداخل وفي المناطق ذات الإضاءة الخافتة. ما هو أكثر من ذلك ، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بالتصوير في مكان وفير يشمل الضوء ، يمكن لأجهزة الإضاءة ضبط الحالة الذهنية وإخراج روعة الترتيب الخاص بك بشكل مدهش. فيما يلي أنواع معدات الإضاءة التي يمكنك استخدامها عند تسجيل تسجيلات YouTube الخاصة بك.


سوفت بوكس


سوفت بوكس ​​غامق وفضي يواجه اليسار على الأساس الأبيض


يمكن لـ Softboxes نسخ الإضاءة العادية والحساسة من النافذة. هذا بسبب لوحة النشر البيضاء التي تنشر وتقلل من قوة الضوء المباشر الذي لا يرحم. يعد هذا النوع من معدات الإضاءة مثاليًا في حالة احتياجك إلى إضافة إضاءة دون تقديم ظلال لا ترحم لمشهد أو موضوعك.


على سبيل المثال ، فإن Flashpoint SoftBox (49.95 دولارًا) يأتي الآن مع وحدة إضاءة ساطعة بقوة 70 وات وقابس مكيف هواء حتى تتمكن من توصيله واستخدامه بعد إعداده. يمكن استخدام الحزمة مع كاميرات الفيديو والكاميرات المحوسبة ، وهي رائعة للاجتماعات الموضوعية الداخلية.


أفضل اضاءة للبدء على يوتيوب هي السوفت بوكس الذي يحتوي على 4 لمبات ليد ولينك الشراء:


5. برمجة تعديل الفيديو


Adobe Debut Components 2018 مع سيدتين صغيرتين شقراوات يلعبان على الغلاف


في الوقت الذي تحصل فيه على جميع المعدات التي تحتاجها ، ستحتاج أيضًا إلى تعقب برمجة تعديل الفيديو المناسب بعد الإنشاء. يوتيوب لديه مشرف الفيديو الخاص به ، ولكن من الرائع أن يكون لديك منتج خاص بك حتى يكون لديك المزيد من الفرص لتعديل الفيديو الخاص بك كما تفضل.


يعد Adobe Debut Components 18 () قرارًا مشهورًا بشكل استثنائي لمصوري الفيديو عندما يتم قول كل شيء. نظرًا لكونه من رواد الأعمال البارزين في برامج برمجة تعديل الفيديو ، فهو يضمن أجهزة قابلة للاستخدام حقًا ونطاقًا واسعًا من تغيير البدائل (مثل إدارة الفيديو ، وتجميد الخطوط العريضة ، وتخطي التأثيرات ، والأنشطة ، والسماء هي الحد الأقصى من هناك) حتى تتمكن من ذلك حوّل موادك إلى تسجيلات ذات جودة عالية سيحبها مراقبك - ومن الممكن شراؤها لقناتك على YouTube من أجلها.


وأفضل برامج مونتاج للكمبيوتر : Filmora, Filme, movavi

وأفضل برامج مونتاج مجانية للجوال: CapCut, VN


ولكن لو تريد تطبيق وبرنامج مونتاج احترافي لل pc ( الكمبيوتر الخاص بك )

لاول مرة


أنا أحب الظهور لأول مرة ، لقد استخدمت النموذجين 5 و 6 في سنوات التغيير الأولية.


بعد فترة طويلة ، استخدمنا الظهور لأول مرة في فتحة التلفزيون المجاورة لنا.


لدى Adobe Debut عملية عمل منطقية كما تتوقع من برمجة تعديل الفيديو.


ينسق المنتج بشكل كامل مع برمجة Adobe الأخرى.


على أي حال ، فإن الأساس الفعال الذي يقدم كما هو الحال في Finished product Professional أو Davinci Resolve ليس شيئًا في الظهور لأول مرة.


يمكنك تحويل الوسائط باستخدام Media Encoder ، ولكن هذا يظهر فقط لفيلم المصدر ، وليس للتغييرات والطبقات.


وبالمثل يتطلب مساهمة يدوية من العميل.


قد يكون هذا أمرًا عاديًا في عام 2010 ، ولكن ليس في عام 2021 ، فقد واصلنا ما بعد.


أكبر عيب لـ Adobe Debut هو نموذج العضوية ، والذي يجعل المعارضة (مع قدر مماثل من النقاط البارزة) تدفع لنفسها في عام واحد!


الظهور الأول مقبول ، لكنه ليس كبيرًا لدرجة أنه يضفي الشرعية على علامة التكلفة الباهظة بشكل خيالي.


هذا هو الدافع الأساسي وراء عدم استخدامي لأول مرة.


لينك فيديو للمقال على يوتيوب:




إذا كنت لا تمزح بشأن YouTube وتحتاج إلى الانتقال به إلى المستوى التالي ، فابحث عن كتابي الرقمي على YouTube.


يجعلك الكتاب تخطو خطوة بخطوة في طريقك نحو بدء قناة على YouTube.


الطريقة الأكثر فاعلية للحصول على المزيد من وجهات النظر ، والمؤيدين ، وجلب الأموال باستخدام YouTube ، والتداول حول الويب ... ما هو أكثر ، أكثر من ذلك بكثير.


التقط هنا لمزيد من البيانات حول كتابي الرقمي على YouTube: "ما لا تنصحك به الدرنات الكبيرة"

reaction:

تعليقات