القائمة الرئيسية

الصفحات

وأخيرٱ برنامج مونتاج للأندرويد والأيفون أقنعني اني أستخدمه✅ سيبك من أي برنامج تاني

أفضل برنامج مونتاج فيديو مجاني للموبايل2021. تطبيق المونتاج الأقوى للأندرويد والأيفون مجانٱ. 

the best free video editing app for android and ios 2021


تنبيه: لو وصلت للصفحة هنا لتحميل التطبيق .. روابط تحميل التطبيق في أسفل التدوينة!


هناك الكثير جدا من تطبيقات وبرامج المونتاج المتوفرة على الاندرويد والايفون ! ولكن هل كل هذة التطبيقات تستحق ان تقوم بتجربتها؟! أكيد لا.. لذلك النهاردة قررت ان اقوم بتصوير هذا الفيديو و كتابة هذا الموضوع مخصوص عن افضل تطبيق مونتاج فيديوهات و تعديل الفيديو على الاندرويد والايفون مجانا و بدون علامة مائية وبدون اعلانات!! وما يميز التطبيق عن باقي التطبيقات سهل الاستخدام مجاني ويوجد بة الكثير من التاثيرات والانتقالات الاحترافية.



The best video editing app for android and ios

أفضل برنامج مونتاج للاندرويد والايفون

أفضل وأقوى تطبيق مونتاج للأندرويد و ال ios وهو تطبيق viva cut وهو تطبيق ليس مجاني تماما لتعديل الفيديوهات على هاتفك ولكن يوفر لك امكانية تعديل فيديوهاتك باحترافية مجانا تماما ولكن مع وضع علامته المائية وانا سأقوم باختيار 10 منكم للفوز بالبرنامج مجانا تماما من عندي على انستجرام .تتميز واجهة التطبيق بالسهولة في الاستخدام والحصول على نتائج احترافية. من خلال التطبيق يمكنك ازالة الاجزاء الغير مرغوب بها و اضافة طبقات تحتوي على صور و اضافة ملفات موسيقى و تأثيرات صوتية و انتقالات احترافية و يتميز البرنامج بأن يمكنك تشغيله على الهواتف الضعيفة. 


مميزات تطبيق viva cut فيفا كات افضل تطبيق مونتاج للاندرويد والايفون

تطبيق تحرير الفيديو المتميز [Green Screen / Chroma key] اجمع / ادمج التسجيلات مثل فيلم من أفلام هوليوود. أفضل تطبيق لمصحح الفيديو لـ chroma key ومدير محول الأساس للفيديو. [Keyframe Animation] تنطبق على Mask ، و Video Collage ، و Text ، و Stickers ، و Emoji ، وما إلى ذلك على تطبيق مدير تحرير الفيديو الرائع. [قناع] خطي ، انعكاس ، منتشر ، شكل مربع وبيضاوي ، للمشهد. مدير فيديو ملء الشاشة ليوتيوب. [علامة الموسيقى] حدد المسار وأضف التأثيرات كما هو موضح بواسطة إيقاع الموسيقى. تطبيق مشرف الفيديو الرئيسي مع الموسيقى والتأثيرات. [استخراج الصوت] مصحح لغوي جمالي للفيديو مع تأثيرات التغيير: موسيقى / صوت مستخرج من أي فيديو. تطبيق احترافي لتعديل الفيديو مع إشارة صوتية. أفضل تطبيق لتحرير الفيديو مع جميع الميزات البارزة [مخطط زمني متعدد الطبقات] واجهة تغيير غريزية وسلسة مع تكبير للمخطط التفصيلي بدقة المخطط التفصيلي باستخدام تطبيق مدير الفيديو المتراكب [نص] تحرير الأنماط ونسخها وتعديلها (مجموعة متنوعة من أنماط النص والرموز التعبيرية والتظليل والتعتيم والظل والسكتة الدماغية) [Video Transition] قم بإنشاء مذهل باستخدام مدير فيديو تراكب واقعي مع تأثيرات تقدم في VivaCut ، وهو مصحح محول لمؤسس الفيديو على مستوى الفيلم. [تعديل الفيديو] التحكم في السطوع والتباين والانغماس والصبغة ودرجة حرارة التظليل والتظليل وتحسين جودة الفيديو [الفلاتر] تحرير التسجيلات / الانضمام إلى مقاطع الفيديو بقنوات وتأثيرات قابلة للتخصيص. [تأثيرات خلل] أروع تطبيق تغيير الفيديو مع تأثيرات وتغييرات خلل! [تقليم وتقطيع مقاطع الفيديو] أجهزة احترافية تم إنتاجها لتطبيق دقيق لتحرير الفيديو [تقسيم مقاطع الفيديو] تقسيم التسجيلات والترقية للمشاركة [دمج مقاطع الفيديو] دمج مقاطع الفيديو في مقطع فيديو مذهل مع تأثيرات متقدمة ، ودمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد. VivaCut - أفضل تطبيق لتعديل الفيديو. [التحكم في السرعة] فيديو حركة سريع ومعتدل مثل المحترف ، فقط مع VivaCut Video - تطبيق Pro Video Editing! Video Collage وتطبيق متقدم لتحرير الفيديو [صورة في صورة] اجمع بين القطع معًا لعمل فتحات مزدوجة وتسجيلات YouTube التي تلفت الأنظار مع إجراء تغييرات بدون مقابل. [Collage] أضف صورًا إلى المشابك وقم بتغيير التسجيلات ، ثم اشتهر في تلك المرحلة عبر الإنترنت باستخدام VivaCut! [خيارات التراكب] قم بتخصيص الطبقات باستخدام أجهزة مثل الضبابية والخلط. [دمج مقاطع الفيديو] تحاول تسجيلات المزج وضع أوضاع خلط مذهلة ، على سبيل المثال ، Color Burn ، و Multiply ، و Screen ، و Soft Light ، و Hard Light إلخ. VivaCut - أفضل مدير لمحول أساس الفيديو. [عرض شرائح] يساعدك تطبيق محرر الفيديو Pro Esthetic في إعادة سرد القصة بالصور والموسيقى.

ما يميز تطبيق vivacut عن باقي تطبيقات المونتاج الاخري

تطبيق ماهر في تعديل الفيديو [Green Screen / Chroma key] ادمج / ادمج التسجيلات مثل فيلم على مستوى هوليوود. يتقن استخدام مفتاح chroma الرئيسي في تعديل التطبيق وبرنامج تعديل الفيديو الواقعي. [Keyframe Animation] تنطبق على القناع ، و Video Collage ، و Text ، و Stickers ، و Emoji ، وما إلى ذلك على تطبيق متقن لتعديل الفيديو الأنيق. ، للمشهد. مدير تحرير الفيديو بملء الشاشة لموقع youtube. [Music Marker] قم بوضع إشارة مرجعية على المسار وإضافة التأثيرات حسب إيقاع الموسيقى. تطبيق ماهر في تعديل الفيديو مع الموسيقى والتأثيرات. [استخراج الصوت] مصحح تجميلي للفيديو مع تأثيرات تقدم ، وفصل الموسيقى / الصوت عن أي فيديو ...



كيفية تحميل وتثبيت تطبيق (برنامج)؟ vivacut افضل تطبيق مونتاج للاندرويد والايفون (ios) 

أولا: حمله الأن من الرابط بالأسفل
ثانيا: انتظر بضع ثواني
ثالثا: قم بتثبيت برنامج vivacut افضل برنامج مونتاج للاندرويد و الايفون ( ios )


ناتى الان الى التحميل 




 شوف الفيديو على يوتيوب من هنا:






reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق